اللجان

شارك في لجان جمعيه رجال الاعمال الاتراك المصريين

 إننا في جمعية رجال الأعمال الأتراك المصريين ( تومياد ) دائما ما نبحث عن متطوعين مهتمين بتقوية مجتمع الأعمال المصري التركى. وإن أفضل وسيلة لتحقيق ذلك ستكون عبر الالتحاق بواحدة من لجان الجمعية. 
كعضو، سيمكنك أن تضيف خبرتك ورؤيتك وأن تضيف إليهما كذلك وذلك بالمشاركة في واحدة من لجان الجمعية. وتنعقد هذه اللجان بشكل دوري بهدف تحسين مناخ العمل والتنافسية لكل الذين يعيشون ويعملون هنا من أجل تعزيز التجارة الثنائية ومجالات الاستثمار بين مصر و تركيا.

لجنة السياحة

تعمل هذه اللجنة على الأنشطة والمبادرات التي من شأنها زيادة إمكانية وجاذبية قطاع السياحة المصري وكل القطاعات المغذية له والمكملة له، في إطار التعاون الثنائي بين مصر وتركيا.

لجنة الصناعة

تعمل هذه اللجنة على حل المسائل التي تؤثر على التنمية الصناعية بالتعاون مع الحكومة للتغلب على معظم المشكلات المعوقة لمناخ العمل، وكذلك عن طريق تقديم النهوض بالقطاع الصناعى عن طريق العمل على أجتذاب مستثمرين صناعيين و كذلك التنمية العلمية الصناعية لتقليص هذه السلبيات.

لجنة العلاقات العامة بين الأعضاء

تعمل هذه اللجنة على خلق التواصل بين الأعضاء فى الجمعية. ونقدم كل فرص الاتصال وإعداد الإجتماعات و المناسبات . ويقدم أعضاء هذه اللجنة المشورة ويعدون الدعم اللازم لكل أنشطة التواصل بين الأعضاء وكذلك جداول المناسبات وكل الأفكار الباحثة عن وسائل جديدة لخلق اتصالات فعالة بين أعضائنا. مما يعمل على زيادة التفاعل بين الأعضاء الجمعية بصورة منتظمة.

لجنة الإمداد والتموين ( اللوجستيكس )

تروج هذه اللجنة لكل مبادرات تطوير النقل والبنية التحتية التي تسهل حركة البشر والبضائع والخدمات في طول البلاد وعرضها